7 آيات الكتاب المقدس لإدمان الكحول

أنشر الحب

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يعاني من إدمان الكحول ، فاعلم أنك لست وحدك. يعاني الملايين من الناس من هذا الإدمان ولكن هناك أمل. يقدم الكتاب المقدس العديد من الآيات التي يمكن أن تساعد في تعزية وتشجيع أولئك الذين يعانون من الإدمان. فيما يلي خمس من أقوى آيات الكتاب المقدس لإدمان الكحول.

يدعم Viral Believer القارئ. قد نربح رسومًا رمزية من المنتجات التي نوصي بها مجانًا. اعرف المزيد

آيات الكتاب المقدس لإدمان الكحول مميزة الصورة

آيات الكتاب المقدس مفيدة لإدمان الكحول

1 كورينثيانز 10: 13

لم تستوعبك تجربة إلا تلك الشائعة عند الإنسان. لكن الله أمين ، الذي لن يسمح لك بأن تجرَّب بما يتجاوز ما تستطيع ، ولكن بالتجربة أيضًا سوف تجد طريقًا للهروب ، حتى تتمكن من تحمله.

1 كورينثيانز 10: 13

يخبرنا الكتاب المقدس أننا سنواجه التجارب ، ولكن يمكننا التغلب عليها لأن الله يمنحنا القوة للقيام بذلك. الإغراءات جزء من الحياة ، لكن لا يتعين علينا الاستسلام لها. بمساعدة الله ، يمكننا مقاومة إدماننا ونعيش حياة ترضيه.

1 كورينثيانز 6: 12

كل الأشياء تحل لي ، لكن كل الأشياء ليست مفيدة. كل الأشياء تحل لي ، لكني لن أخضع لسلطة أحد.

1 كورينثيانز 6: 12

كمسيحيين ، نحن مدعوون للعيش وفقًا لمعايير أعلى من العالم من حولنا. نحن مدعوون لأن نحب قريبنا ونفعل بالآخرين كما نريدهم أن يفعلوا بنا. لكن في بعض الأحيان ، قد يكون من الصعب معرفة ما هو مفيد حقًا وما هو غير مفيد.

يخبرنا بولس أن كل الأشياء قد تكون مشروعة بالنسبة لنا ، ولكن ليست كل الأشياء مفيدة. بعبارة أخرى ، لا يعني مجرد كون الشيء قانونيًا أنه مفيد أو حكيم. فقط لأننا نستطيع فعل شيء ما لا يعني أننا يجب أن نفعله. فقط لأن الحكومة جعلت شيئًا قانونيًا لا يعني أنه أمر جيد بالنسبة لنا.

جيمس شنومكس: شنومكس

وصلاة الايمان تخلص المريض ويقيمه الرب. وإن ارتكب خطايا يغفر له.

جيمس شنومكس: شنومكس

عندما يتعلق الأمر بالمرض ، لا يوجد شيء أقوى من الإيمان. وصلاة الايمان تخلص المريض ويقيمه الرب. وإن ارتكب خطايا يغفر له. هذا هو الوعد الذي قطعه لنا الله في كلمته ، ويمكننا أن نتمسك به عندما نواجه الإدمان.

بغض النظر عما نمر به ، يمكننا دائمًا أن نصلي إلى الله. إنه دائمًا موجود من أجلنا ويريد مساعدتنا على الشفاء. عندما نصلي من أجل الشفاء ، نسأل الله أن يتدخل من أجلنا. لديه القدرة على أن يشفينا تمامًا ويجعلنا كاملين مرة أخرى.

كل ما نحتاج إليه هو الإيمان. يجب أن نؤمن أن الله يستطيع أن يشفينا وسيشفينا عندما نطلب منه ذلك.

الرومانسية 5: 3-5

وليس هذا فقط ، بل نفتخر أيضًا في الضيقات ، عالمين أن الضيقة تنتج الصبر. 4 والمثابرة والشخصية. والشخصية والأمل. 5 والآن الرجاء لا يخيب ، لأن محبة الله قد انسكبت في قلوبنا بالروح القدس المعطى لنا.

الرومانسية 5: 3-5

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الضيقات ، يمكننا أن نتحلى بالعزاء في حقيقة أنها تنتج المثابرة. وليس ذلك فحسب ، بل تساعد الضيقات أيضًا في بناء الشخصية. يجب أن نفتخر بهذا لأنه يقود في النهاية إلى الأمل.

الأمل هو الشيء الذي يساندنا في الأوقات الصعبة ، وهو ما يساعدنا على رؤية الضوء في نهاية النفق. يمكن اعتبار المحن شرًا لا بد منه لأنها تساعدنا على النمو كأفراد والتغلب على إدماننا. إنها تجعلنا أقوى وأكثر مرونة.

بدون الضيقات ، لن نتعلم أبدًا كيفية المثابرة أو تطوير الشخصية. لذلك ، على الرغم من صعوبة المرور بها ، يجب أن نتذكر أنها في النهاية لصالحنا.

إرميا 17: 14

اشفني يا رب فاشفي.
أنقذني ، وسوف أخلص ،
لانك مديحي.

إرميا 17: 14

غالبًا ما يتم التقليل من أهمية قوة الصلاة. ولكن كما يقول المثل القديم ، "الصلاة تغير الأشياء". ولا يوجد مكان أكثر صحة من ذلك عندما نصرخ إلى الله من أجل الشفاء. 

سواء كنا نتعامل مع مشاكل صحية جسدية أو عاطفية أو عقلية ، فإن الله مستعد دائمًا وقادر على شفاءنا. كل ما نحتاجه هو أن نسأل. 

لذلك إذا كنت بحاجة إلى الشفاء اليوم من إدمان الكحول ، فلا تتردد في التواصل مع الشخص الذي يحبك أكثر ويعرف بالضبط ما تحتاجه. فقط قل ، "اشفني يا رب ، فأنا أبرأ. خلصني فأخلص ، لأنك تسبيحي.

ماثيو 11: 28-29

تعالوا إليّ ، يا جميع المتعبين والثقيلي الأحمال ، وسأريحكم. 29 احمل نيري عليك وتعلم مني لأني وديع ومتواضع القلب وستجد راحة لنفوسك.

ماثيو 11: 28-29

هذا وعد من يسوع المسيح نفسه أننا إذا أتينا إليه وأردنا التعلم منه ، فسوف يريحنا. هذا لا يعني الراحة الجسدية فحسب ، بل الراحة الروحية والعاطفية أيضًا.

لدينا جميعًا أعباء نحملها معنا كل يوم ، ولكن عندما نأتي إلى المسيح ونطلب مساعدته ، فسوف يخفف العبء. لذا ، إذا كنت تشعر بالثقل بسبب متاعب هذا العالم ، تعال إلى المسيح ودعه يمنحك الراحة التي تحتاجها بشدة. والباقي الذي يأتي به خير من خدر الكحول.

جيمس شنومكس: شنومكس

مبارك is الرجل الذي يحتمل التجربة. لانه متى تمت الموافقة عليه ينال اكليل الحياة الذي وعد به الرب للذين يحبونه.

جيمس شنومكس: شنومكس

عندما نواجه صعوبات وتجارب في حياتنا ، قد يكون من الصعب رؤية الضوء في نهاية النفق. ومع ذلك ، سنكافأ كثيرا إذا ثابرنا وتحملنا هذه الأوقات الصعبة. إن إكليل الحياة موعود لأولئك الذين يحبون الرب ويخدمونه ، وهو مكافأة تستحق بالتأكيد السعي من أجلها.

لذلك في المرة القادمة التي تشعر فيها بالإغراء أو الاختبار للشرب مرة أخرى ، تذكر أن هناك جائزة أكبر تنتظرك إذا كان بإمكانك الاحتفاظ بها لفترة أطول قليلاً.

في الختام ، إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يعاني من إدمان الكحول ، فاعلم أنك لست وحدك. تواصل مع صديق في الكنيسة أو أحد أفراد الأسرة أو أحد رجال الدين للحصول على المساعدة والدعم. هناك أمل في الشفاء.

ملاحظة لمن يحاولون التغلب على إدمان الكحول

آيات الكتاب المقدس عن صورة إدمان الكحول

خلال 40 عامًا من الخبرة كقس ، أصبح معظم مدمني الكحول مدمنين لأنهم يحاولون السيطرة على آلامهم.

أعط هذه السيطرة ليسوع.

يقول يوحنا 8:36 ، "لذلك إذا حررك الابن ، تكون أنت حرًا حقًا.

كتب عن الاسترداد

نأمل في شفاء جروح الكنيسة
نأمل في شفاء جروح الكنيسة

احتفل بالتعافي 365 يوميًا من الأذى والعادات والانتهاء
احتفل بـ Recovery 365 Daily Devotional: الشفاء من الأذى ، والعادات ، وانقطاع الاتصال

انتقل إلى الأعلى